منوعات » جنينين حمامة داخل بيضة

 

جنينين حمامة داخل بيضة

 

قال الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ( إن الله لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السمآء. و هو الذي يصوركم في الأرحام كيف يشآء لآ اله إلا هو العزيز الحكيم).

 

الصور التي سوف تشاهدها الان لجنينين حمام لم يستطيعوا الخروج من البيضة وماتوا، يقول صاحب الصور ستيف شو: ان الجنينين كانوا على قيد الحياة داخل البيضة عند فحصهم ولكن مع مرور الايام لم يتمكنوا من الخروج وقمت بفتح قشرة البيضة لمساعدتهم ولكنهم كانوا قد ماتوا، وغير واضح هل هم توائم ام هم اخوه متطابقين كانوا من المفترض ان يكونوا في بيضتين ولكن اصبحوا في بيضة واحدة نتيجة خلل في الاعضاء التناسلية للانثى.

 

معظم الحالات المشابه تموت الصغار مع مرور الوقت، فلا توجد مساحة كافية داخل البيضة ليتمكنوا من كسر القشرة والخروج، ومن خلال المتابعة الدقيقة ممكن مساعدتهم احياء عن طريق متخصصين ولكن بشكل عام معظم الحالات يموت الصغار قبل الفقس.

 

معظم مربي الحمام يتابعون حالات فقس الصغار من البيضة، لانه في بعض الاحيان يحتاج الصغير الى مساعدة بسيطة لكسر قشرة البيضة وهذه العملية يقوم بها بعض المربين في حالات معينة وخاصة اذا كان هناك شك او خوف ان الصغير تاخر عن الخروج من البيضة.

 

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين